تعاضدية الإسعاف الطبي والاحتياط الاجتماعي للتبغ هي المؤسسة الوحيدة في المغرب التي لم تُفَعِّلْ الى حدِّ الآن: 1- استرجاع مصاريف العلاج للأمراض المزمنة بنسبة 100٪ عن مصاريف علاج امراض السكري والضغط والكولسترول والنقرس و... 2- تمكين المنخرطين من تغيير عناوينهم، لان اغلبية المتقاعدين عناوينهم غير صحيحة. 3 - وضع خط هاتفي للتواصل مع ادارة التعاضدية، لان الهاتف الحالي لا يجيب فيه أحد. 4 - استكمال وتحيين الموقع الإلكتروني للتعاضدية مع المحافظة على الملفات القديمة ليتمكن المنخرطون من متابعة ملفاتهم القديمة والجديدة عبر الانترنيت. 5 - فتح نافذة لتسجيل كلمة السر من جديد عند نسيانها. 6 – احداث زر للخروج من الموقع ليتمكن شخص آخر من الولوج مباشرة للبحث مرة أخرى.

dimanche 27 octobre 2013

رسالة ثانية مفتوحة عبر الانترنيت الى تعاضدية الاسعاف الطبي للتبغ

رسالة ثانية مفتوحـــــــة عبر الانترنيت الــــــــــــى
تعاضدية الاسعاف الطبي والاحتياط الاجتماعي للتبغ 

         بسم الله الرحمن الرحيم، وبعد؛ 

        ان مجموعة من المتقاعدين المنخرطين بتعاضدية الاسعاف الطبي للتبغ، فوجئوا بمناسبة الدخول المدرسي، وحلول عيد الاضحى المبارك، باقتطاع مبالغ مالية مهمة لصالح التعاضدية من راتبهم الهزيل، دون الاخذ بعين الاعتبار المناسبتين المذكورتين، الشيء الذي أضر كثيراً بقدرتهم الشرائية. وهذه ليست المرة الاولى التي يتعرضون فيها لمثل هذه العملية.

        لهذا نطلب منكم:
-         مراجعة اقتطاعات أقساط التحمل، واستبدالها بأقساط مريحة بالنسبة لبعض المتقاعدين والارامل التي  لا تتعدى رواتبهم 4000 او 5000 درهم شهريا.
-         اقتطاع أقساط التحمل في أوانها، اي بمجرد الانتهاء من عملية الاستشفاء.
-          موافاة المنخرطين بكشف عن استرجاع مصاريف العلاج.
-         موافاة المنخرطين بكشف عن اقتطاع أقساط التحمل.
-         تكوين ملفاتALD  لذوي الامراض المزمنة، واسترجاع 100٪ عن مصاريف علاجهم، وذلك بإعفائهم كليا او جزئيا مما بقي على عاتقهم، وذلك على غرار ما هو مطبق في CNOPS و CNSS ومؤسسات التامين ...   
-         اجل قبول ملفات العلاج شهرين، بدلا من شهر واحد. 


عن فرع
الجمعية الوطنية لمتقاعدي شركة الطاديس المغرب
تطوان